RSS

أسس قوية لمستقبل أفضل : سلامة للتأمينات الجزائر

24 Déc
salama-assurance-algerie.jpg
سلامة – الشركة العربية الإسلامية للتأمين هي إحدى الشركات الرائدة في تقديمحلول التأمين الملتزمة بالشريعة الإسلامية (التكافل) في جميع أنحاء العالم. لقدحافظنا على قيمنا ومبادئنا منذ إنشاء الشركة عام 1979 في إمارة دبي بدولة الإماراتالعربية المتحدة كرواد قطاع التكافل وتميزنا كأكبر شركة تكافل وإعادة تكافل فيالعالم وحتى وقتنا ا هذا. تتمثل رؤيتنا في تقديم حلول التكافل عالية المستوى الملتزمة بالشريعة الإسلامية لعملائنا في جميع أنحاء العالم. لهذا فإن مساعينا خلال الثمانية والعشرين عاماً الماضية قد أكسبتنا سمعة ممتازة في تقديم أفضل الخدمات لحلول التكافل المتنوعة والمنافسة.
ويُعزىاستقرارنا ونجاحنا إلى إستراتيجيتنا التي تركز على مجالات العمل الرئيسية. يُقدررأس مال الشركة بواحد مليار درهم إماراتي (274 مليون دولار أمريكي)وهي مدرجة في سوق دبي المالي. أما « بست ري » الشركة التابعة لنا، فهي أكبر شركةإعادة تكافل في العالم وموقعها تونس وتقدم خدماتها في أكثر من 60 دولة وقد حصلت علىالتصنيف « BBB » من قبل مؤشر ستاندرد آند بورز(Standard & Poor’s) كما حصلت على التصنيف« B++ »من قبل إيه إم بست. ونقدم خدماتنا للأفراد والمؤسسات من خلال شبكةعمل ممتدة على مستوى العالم. وفي الوقت الحالي، تمتلك سلامة ست شركات تكافل تقدمالحلول للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصروالسنغال والجزائر والأردن. ونعتزم مد النطاق الجغرافي لخدماتنا في المستقبل القريب بحيث تغطي كافةدول مجلس التعاون الخليجي وجنوب شرق آسيا ثم أوروبا لاحقاً لعرض حلول مبتكرة تلتزمبالشريعة.
وتقدم لكم سلامة في الوقت الحالي حماية مالية يمكنكم الاعتماد عليهامن خلال حلول تكافل لحماية الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والتكافل الطبي والصحي. ولتلبية احتياجاتكم المتزايدة، فإننا سوف نكشف النقاب عن قريب عنها.
اعتمدت شركة سلامة لتأمينات الجزائر بمقتضى القرار رقم 46 الصادر بتاريخ 02 جويلية 2006 عن وزير المالية وبذلك فهي قد امتصت شركة البركة والآمان لتأمين وإعادة التأمين المنشأة في 26 مارس 2000، والتي أصبحت اليوم سلامة لتأمينات الجزائر بعد انضمامها لمجموعة السلامة.
وتوفر حاليا خدمات متعددة في السوق الجزائرية حيث تتوفر على 94 نقطة بيع على مسنوى كافة التراب الوطني ، إلا أنها تنفرد بخدمات التكافل وهي الوحيدة من كل مؤسسات التامين في الجزائر التي تتعامل بالتأمين الإسلامي.
 
Poster un commentaire

Publié par le décembre 24, 2007 dans التكافل

 

Les commentaires sont fermés.